أخبار الرياضة

ما حقيقة انتحار داني ألفيس في السجن؟ التفاصيل الكاملة للنجم البرازيلي

نشر صحفي برازيلي خبرًا على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي مفاده انتحار داني ألفيس فى زنزانته التي يقبع بها منذ فترة فى أحد سجون مقاطعة كتالونيا الإسبانية.

وكتب الصحفى “بابلو ألبوكيركي” الذي يعمل فى يومية “O Globo” البرازيلية فى منشور أثار المزيد من الجدل: “حسبما وصلني من معلومات، فقد أقدم داني ألفيس على قتل نفسه داخل السجن”.

حقيقة انتحار داني ألفيس في السجن
حقيقة انتحار داني ألفيس في السجن

وحكم على ألفيس بالسجن 4 سنـوات وأُلزِم أيضًا بتعويض الضحية بمبلغ قدره 150 ألف يورو، مع تحميله بعض التكاليف الخاصة بالقضية، حسبما افادت به تقــارير صحفية إسبانية، قبل ان يتكفل مواطنه نيمار جونيور بسداد الغرامة.

ويقبع النجم الدولى البرازيلي السابق لأندية برشلونه ويوفنتوس وباريس سان جيرمان فى السجن بتهمة الاغتصاب كانت قد وجهتها له إحدى السيدات.

حقيقة انتحار داني ألفيس

الصحفى البرازيلي لم يشر إلى تفاصيل كثيرة عن الخبر الذي نشره بخصوص انتحار البرازيلي ألفيس بينما لم تخرج أي جهات رسمية لتؤكد الخبر أو تنفيه، وهذا ما جعل الخبر محل شك من طرف الكثيرين.

ويأتي هذا الخبر بعد أيام من إصدار محكمة برشلونه، قرارًا قضائيًا، يقضي بسجن ألفيس 4 أعوام ونصف، على خلفية اتهام اللاعب البرازيلي السابق باغتصاب فتاة فى ملهى ليلي، قرب نهاية العام قبل الماضي 2022.

ولم يتم تأكيد الخبر من جانب عائلة اللاعب، وخاصة من طليقته التي كانت تتفاعل مع محاكماته فى الفـترة الماضية، لكن بعض المخاوف من تدهور صحة ألفيس العقلية، جعلت البعض يشك فى ان خبر الانتحار صحيح.

داني ألفيس.. مسيرة حافلة كلاعب مع الانديه والمنتخب

يُعد ألفيس ضمن أبرز اللاعبــين البرازيليين وهو الذي قرر الاعتزال فى شهر يناير/ كانون الثانى 2023، حيث لعب لأندية أوروبية كبيرة، بدايةً من فريق إشبيلية الإسباني عام 2002، قبل ان يلتحق ببرشلونة صيف 2008؛ ليقضي 8 مواسم متتالية صحبة النادى الكتالوني.

وخاض ألفيس أكثر من 400 مباراه مع برشلونه، الذي عاد لتمثيله فى حقبة ثانية موسم 2021-22، حيث تُوّج معه بألقاب عديدة، أبرزها 6 بطولات فى الدورى الإسباني و3 بطولات فى دورى أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى برشلونه وإشبيلية، مثّل ألفيس فى أوروبا برفقة يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، مُحصلًا نجاحات لافتة برفقة بطلَي إيطاليا وفرنسا التاريخيَين.

وعلى الصعيد الدولى، خاض ألفيس 126 مباراه مع منتخـب البرازيل الاول، مُسجلًا 8 اهداف. وتُوّج ألفيس مع “السيليساو” بلقبين فى كوبا أمريكا (2007، 2019)، بالإضافـة إلى لقبين فى كـأس القارات (2009، 2013).

السابق
رمضان الإثنين أم الثلاثاء؟.. التوقعات الفلكية في مصر والدول العربية 2024
التالي
سعر الدولار في لبنان اليوم الاحد 10 مارس 2024.. ارتفاع جديد!