قنوات الاطفال

تردد قناة روتانا كيدز على النايل سات 2024 احدث تردد لقناة Rotana kids

تتردد قناة روتانا كيدز على النايل سات 2024 ، اعلنت شبكة قنوات روتانا عن إطلاق قناتها الجديدة مع بداية الشهر القادم 1 ابريل  2020 وهى قناة متخصصة فى عالم الاطفال وأعلنت عن خريطة القناة والبرامج المقدمة على شاشة قناة روتانا كيدز والتى تم الاعلان عن انها ستكون من القنوات الآمنة على الأطفال تقدم العديد من البرامج وافلام الكرتون وغيرها من المحتوى المناسب للأطفال.

تردد قناة روتانا كيدز على النايل سات 2024، هي قناة تلفزيونية مميزة تعتبر من أحدث القنوات الموجهة للأطفال. تأسست في السعودية وهي جزء من شبكة قنوات روتانا الشهيرة. تم تصميم القناة خصيصاً لتلبية احتياجات الأطفال من عمر ثلاث سنوات وحتى 12 سنة. تم إطلاقها في عام 2020، وذلك في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا والتي أدت إلى إغلاق المدارس. يمكن مشاهدة القناة على القمر الصناعي نايل سات. تقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والترفيهية التي تهدف إلى تعزيز التعلم والمعرفة لدى الأطفال بطريقة ممتعة وشيقة.

تردد قناة روتانا كيدز على النايل سات
تردد قناة روتانا كيدز على النايل سات

تردد قناة روتانا كيدز على النايل سات 2024

تعتبر من احدث القنوات التى تم الإعلان عنها الخاصة بقنوات روتانا ومن المفترض أن تهتم القناة بعالم الأطفال وتقدم العديد من البرامج وقد تم الإعلان عن الترددات الخاصة بالقناة العملاقة والهامة ومن خلال موقعنا نعمل الآن على تقديم تردد قناة روتانا كيدز على النايل سات.

اليوم نرصد لكم تردد قناة روتانا كيدز على النايل سات وعلى ياة سات بالاضافة الى متابعة تحديث الترددات الخاصة بالقناة الهامة التابعة لباقة قنوات روتانا الشهيرة.

اسم القناة على الرسيفر Rotana Kids
التردد 11296 12130
معدل الترميز 27500 27500
الاستقطاب أفقي H افقى
معامل الخطأ 3/4 آلى
القمر نايل سات ياة سات

برامج قناة روتانا كيدز 2024

تم الاعلان عن اسماء البرامج المقدمة والتي ستتوفر على شاشة القناة العملاقة والمتخصصة في عالم الاطفال بالاضافة الى المحتوى المقدم، ويمكنكم التعرف على بعض البرامج المقدمة الآن وهى كالاتى.

افتح يا سمسم

صغار ستار

موغلي فتى الأدغال

مغامرات ماهر

تنانين كاسلون

أبطال الكرة الحره

العوده الى الجزيره الكنز

قناة روتانا كيدز 2024

من المتوقع ان يتم الاعلان عن انطلاق القناة خلال ساعات مع بداية 1 أبريل الجارى لتنضم الى باقة قنوات روتانا ويمكنكم التعرف على تردد قنوات روتانا على جميع الاقمار من خلال موقعنا ،

تقدم مضمونا مسليّا وتعليميا لأطفال العالم العربي، بحيث ستتضمّن خريطة برامج القناة أبرز وأفضل الإنتاجات العربية والعالمية، لتقديمها لشريحة المشاهدين الذين تتراوح أعمارهم بين سن 3 سنوات وحتى 12 عاما.

محتوى روتانا KIDS سيُقدم كاملاً باللغة العربية الفصحى، فإلى جانب البرامج التي أنتجت باللغة العربية، تمّ أيضاً دبلجة الأعمال الأجنبية التي اختارتها القناة بعناية كبيرة لمشاهديها الصغار.

السابق
سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة فيسبوك السبت 9 مارس 2024 بالسوق السوداء
التالي
رمضان الإثنين أم الثلاثاء؟.. التوقعات الفلكية في مصر والدول العربية 2024