قنوات الاطفال

تردد قناة دار القمر 2019 Dar Al Qamar على النايل سات

تردد قناة دار القمر على النايل سات اخر تردد لقناة الاطفال قناة در القمر قناة الاطفال المصرية على النايل سات تعتبر قناة دار القمر من قنوات الأطفال التى تعمل على تقديم الأناشيد والأغاني الخاصة بالاطفال والان بعد تغيير التردد نعمل على تقديم تردد قناة دار القمر الجديد.

قناة دار القمر

تعتبر من القنوات الهامة التى تعمل على تعزيز القدرات لدى الطفل وتنمية مواهب الطفل وتعتبر من القنوات الامنة على الاطفال ومع إطلاق القناة استطاعت قناة دار القمر الحصول على عدد كبير من المشاهدين وأصبحت من القنوات الأساسية التى يطلبها الأطفال.

تعمل قناة دار القمر على رصد العديد من الاناشيد والاغانى التى يحبها الاطفال وقد استطاعت القناة تلبية كافة احتياجات الاطفال من برامج واغاني وافلام ومسلسلات كرتونية.

اغانى واناشيد دار القمر

تعمل القناة على تقديم العديد من الاناشيد الهامة التى تهم الأطفال ويتابعها والآن نعمل على الاهتمام بتقديم تردد القناة وايضا بعض البرامج ومنها.

أغنية أقمار نحن الأطفال.
أغنية أنا ولد صغير.
أغنية خبز التنور.
أغنية أنا بردان.
أغنية الأسنان.
أغنية الحليب.
أغنية اللسان.
أغنية القلب.
أغنية جدي.

وتعمل القناة على تقديم العديد من الاناشيد والاغاني الهامة وهى قناة تقدم البث المجاني الخاص بها على النايل سات بدون تشفير.

تردد قناة دار القمر

الان نعمل على تقديم تردد قناة دار القمر ونعمل من خلال موقعنا على متابعة تردد قناة دار القمر على النايل سات ويمكنكم الحصول على احدث تردد لقناة الاطفال المصرية على النايل سات عبر تلك المقالة الهامة.

تردد قناة دار القمر على النايل سات
القمر التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح
النايل سات 11641 افقى 27500 5/6
السابق
تردد قناة طيور الجنة 2019 على النايل سات مشاهدة قناة Toyor Al Janah
التالي
تردد قناة سبيس تون على النايل سات 2019 التردد الجديد لقناة الاطفال SpaceToon