قنوات الاطفال

تردد قناة طيور العراق Toyor Aliraq على النايل سات 2024 بعد التغيير

تردد قناة طيور العراق الجديدة على النايل سات تردد قناة الاطفال الرائعه على النايل سات اخر تردد لقناة الاطفال طيور العراق على النايل سات حيث نقدم اليكم عبر موقع سعر الدولار اليوم التردد الجديد لقنوات الاطفال على النايل سات ونرصد لكم اليوم تردد قناة طيور العراق على النايل سات.

تردد قناة طيور العراق
تردد قناة طيور العراق

قناة طيور العراق تعتبر من افضل قنوات الاطفال على النايل سات ولديها الكثير من المعجبين والمتابعين واليوم نقدم اليكم تردد القناة الرائع على النايل سات تردد قناة الاطفال المتميزة حيث نرصد لكم التردد بعد التغيير تردد قناة طيور العراق على النايل سات التردد الجديد.

تم تحديث تردد قناة “طيور العراق” للأطفال في عام 2023 بمبادرة من إدارة القناة، بهدف توفير تجربة مشاهدة خالية من التقطيع أو التشويش لصغار المشاهدين، ويعزى ذلك إلى جودة الإشارة واستخدام التكنولوجيا المتطورة في المعدات، تضمنت هذه الجهود امتلاك القناة لأحدث الأجهزة الإلكترونية لضمان جودة البث.

نبذة عن قناة طيور العراق

قناة “طيور العراق” تركز بشكل كبير على تقديم محتوى ملهم وتعليمي للأطفال، وقد استطاعت كسب شعبية واسعة بين المشاهدين الصغار، الذين يتراوحون في أعمارهم بين سنتين و12 عامًا. يمكن للمشاهدين الاستمتاع بالقناة عبر استقبالها على أجهزة الريسيفر الخاصة بهم، ويمكن البحث عن التردد باستخدام البيانات التالية:

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: (11137 أو 12604).
– الاستقطاب: (V) عمودي.
– معدل الترميز: (27500).
– معامل تصحيح الخطأ: (5/ 6).
– الجودة: (SD).

مميزات قناة “طيور العراق”

1. الأغاني الخاصة بالأطفال: مثل “جدو علي”، و”طيور الجنة في عيونهم”، و”غرد ياعصفوري”.
2. البرامج التعليمية: من خلال رسوم متحركة، تهدف إلى تنمية مهارات الأطفال في الأرقام والألوان والحروف الأبجدية.
3. الأفلام والمسلسلات الكرتونية الشهيرة: مثل “توم وجيري”، و”مازنجر”، و”أبطال الديجيتال”، و”النمر المقنع”، و”لينا وعدنان”، و”كاليمورو”.

يهمّ الذكر أن جميع هذا المحتوى يتم بثه مجانًا دون فرض أي رسوم أو اشتراكات، ويتاح للمشاهدين استعراضه على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

السابق
تردد قناة ام بى 3 للاطفال على النايل سات 2024 تردد mbc 3 الجديد
التالي
تردد قناة كوكى كيدز على النايل سات 2024 التردد الجديد لقناة Koky Kids