أخبار عربية

سعر الدولار في سوريا اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023 بالسوق السوداء

في لحظة حساسة تعكس حالة الاقتصاد السوري، يظل سعر الدولار اليوم محط أنظار الجميع، كمؤشر فوري على الظروف المعيشية والاقتصادية، يكمن في هذا الرقم اليومي تحديث لصورة الحالة الاقتصادية في سوريا، فهو يحمل معه تأثيرات عديدة وتفاصيل كثيرة تلخص قصة الوضع الحالي.

في هذا السياق المعقد، يقدم سعر الدولار للمواطنين ورجال الأعمال لغة فورية تعبر عن التغيرات والتقلبات التي تشهدها الأسواق، يمثل المقال الحالي مدخلاً لفهم أعماق هذه الديناميات ومعرفة كيف يلتقط هذا الرقم اليومي تفاصيل حياتنا المالية والاقتصادية.

سعر الدولار في سوريا
سعر الدولار في سوريا

سنتناول في هذا المقال تحليلًا دقيقًا لسعر الدولار اليوم في سوريا، وسنتناول العديد من الجوانب، بدءًا من التأثيرات المباشرة على الأسعار وانعكاساتها على قوة الشراء، وصولاً إلى التأثيرات الأوسع على مجالات الاستثمار والأعمال،سنحاول فهم الدوافع وراء تلك التغيرات والعوامل التي تشكل أساسًا لها، بحيث يمكن للقارئ الاستفادة من رؤية أوسع للسياق الاقتصادي الراهن في سوريا وتأثيره على حياتنا اليومية.

سعر الدولار في سوريا اليوم

من خلال استعراض النشرة المالية اليومية، نلقي نظرة على تحديث أسعار الصرف في سوريا، حيث تظهر الأرقام تباينًا يعكس الوضع الاقتصادي المعقد في البلاد. إليك لمحة سريعة حول أحدث التطورات:

سعر الدولار الأمريكي:
– للحوالات والصرافة: 12600 ليرة للدولار الواحد.
– في البنوك: متوسط سعر 12600 ليرة للدولار.
– في السوق السوداء: تراجع إلى 13800 ليرة للشراء و14100 ليرة للبيع.

سعر اليورو:
-في مصرف سوريا المركزي: 13524.26 ليرة.
– في السوق السوداء: 15013 ليرة للشراء و15235 ليرة للبيع.

سعر الليرة التركية:
– في السوق السوداء:476 ليرة للشراء و485 ليرة للبيع.

100 دولار:
-في مصرف سوريا المركزي: يحقق 1.360 مليون ليرة.

هذه الأسعار تلخص تفاصيل حالة الصرف في سوريا اليوم، وتعكس التحولات الاقتصادية والتحديات التي تواجه البلاد. يظهر تراجع سعر الدولار في السوق الموازية تفاؤلًا ببعض الاستقرار، بينما تبين قيمة العملات الأوروبية والتركية انخفاضًا أمام الدولار، مما يعكس حالة الاقتصاد الراهن في سوريا.

السابق
تردد قناة جيم للاطفال على سهيل سات 2023 أحدث تردد لقناة Jeem TV
التالي
تردد قناة سبيس تون SpaceToon على القمر نايل سات 2024