أخبار الرياضة

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد موزمبيق والقنوات الناقلة 2024 الجولة 1 في كأس أمم أفريقيا

تزداد الترقب والحماس بين محبي كرة القدم المصرية مع اقتراب موعد انطلاق مباراة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية 2024 أمام منتخب موزمبيق، ستكون هذه المباراة الافتتاحية لمنتخب مصر في النسخة الـ34 من البطولة، وتعتبر لحظة حاسمة للفراعنة في مشوارهم القاري.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد موزمبيق
موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد موزمبيق

يترقب المتابعون معرفة موعد هذه المباراة الهامة والتي ستكون فرصة للمنتخب المصري للبداية بقوة وتحقيق انطلاقة ناجحة في البطولة، سيكون من خلال مقالنا هذا توفير إجابة وافية لهم بخصوص موعد المباراة المنتظرة، بالإضافة إلى القنوات الناقلة التي ستبث هذا اللقاء المثير، حيث يسعى عشاق الكرة المصرية لمتابعة أداء منتخبهم الوطني ومسيرته في هذا الحدث الرياضي الكبير.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد موزمبيق

موعد مباراه منتخـب مصر القادمة والقنوات الناقلة، ويشهد غدا الاحد 14 يناير 2024 مسـابقـات قوية فى بطوله كاس الامم الافريقية وتاتي على ستاد فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، ضمن مسـابقـات الجولة الأولى من دور مجموعـات كـأس الأمم الأفريقية 2024، وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القــدم، موعد مباراه منتخـب مصر القادمة ضد موزمبيق لتكون فى تمام الساعة ال7 بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت السعوديه.

القنوات الناقله لمباراة منتخـب مصر القادمة

ومن المنتظر بان تكون القنوات الناقله لمباراة منتخـب مصر القادمة هي قنوات بين سبورت beIN Sports، وذلك بعدما حصلت على حق البث الوحيد لمنافسات الكـاف، ويمكنك ضبط تردد قناة BeIN Sports التالي لمشاهدة ماتشات كاس الامم الافريقية 2024..

تردد قناة BeIN Sports 1

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي H.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطـأ: 2/3.

تشكيلة منتخـب مصر

  • وفي حارس المرمي: محمد الشناوي، محمد عواد، محمود جاد، محمد أبوجبل
  • وفي الدفـاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، احمد حجازي، محمد عبد المنعم، ياسر ابراهيم، رامي ربيعة، محمد حمدي، احمد فتوح
  • وفي  الوسـط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني، مصطفى فتحي، محمود حمادة، عمر مرموش، احمد مصطفى زيزو، مروان عطية، احمد نبيل “كوكا”، عبدالله السعيد.
  • وفي خط الهجوم: صلاح، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد شريف، كهربا.
السابق
حبيب الملايين معلق مباراة مصر وموزمبيق 14 يناير 2024 فى امم افريقيا علي محمد علي
التالي
موعد ومعلق مباراة الإمارات ضد هونغ كونغ اليوم الاحد 14 يناير 2024 فى كأس أسيا وجميع القنوات الناقلة