الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في سوريا الجمعة 5 يناير 2024 بالسوق السوداء

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشها سوريا حاليًا، يظهر سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء كمؤشر فاحص للتقلبات والتحديات التي تواجه البلاد، تشير الأرقام الحالية إلى استمرار تذبذب أسعار الدولار في مختلف المناطق السورية، مما يتسبب في تأثيرات كبيرة على الحياة اليومية للمواطنين ويعكس واقع الوضع الاقتصادي والمالي في البلاد.

سعر الدولار اليوم في سوريا
سعر الدولار اليوم في سوريا

سعر الدولار اليوم في سوريا الجمعة 5 يناير 2024 بالسوق السوداء

يواصل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في السوق السوداء ارتفاعه، حيث وصل اليوم إلى 14500 ليرة للشراء، و14600 ليرة للبيع. ويرجع هذا الارتفاع إلى عدة عوامل، منها:

  • استمرار الأزمة الاقتصادية في سوريا، والتي أدت إلى ارتفاع معدلات التضخم.
  • نقص العملة الصعبة في سوريا، مما أدى إلى زيادة الطلب على الدولار.
  • الحرب الروسية الأوكرانية، والتي أدت إلى ارتفاع أسعار النفط والغاز، مما أدى إلى زيادة تكلفة واردات سوريا.

ووفقا لتعاملات اليوم، فإن 100 دولار في السوق السوداء تساوي 14500 ليرة للشراء، و14600 ليرة للبيع، وبذلك، فإن سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في السوق السوداء يتجاوز سعره الرسمي في مصرف سوريا المركزي بأكثر من 10 أضعاف.

سعر صرف اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

فقد ثبت عند 16020 ليرة للشراء، و16120 ليرة للبيع. وبذلك، فإن سعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية في السوق السوداء يتجاوز سعره الرسمي في مصرف سوريا المركزي بأكثر من 11 ضعفا.

 سعر صرف الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

بقيمة 480 ليرة للشراء، و490 ليرة للبيع. وبذلك، فإن سعر صرف الليرة التركية مقابل الليرة السورية في السوق السوداء يتجاوز سعره الرسمي في مصرف سوريا المركزي بأكثر من 10 أضعاف.

لتلبية احتياجات المتابعة المستمرة لأسعار العملات وفهم تقلبات السوق النقدي في سوريا، يأتي تطبيق الدولار نيوز كأداة فعّالة وسهلة الاستخدام، يمكن للمستخدمين تحميل هذا التطبيق بسهولة على هواتفهم الذكية، حيث يوفر لهم إمكانية الوصول السريع والموثوق إلى أحدث أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في السوق السوداء.

السابق
سعر اليورو مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الخميس 4 يناير 2024
التالي
سعر اليورو مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الجمعة 5 يناير 2024