قنوات الاطفال

تردد قناة مودي كيدز على النايل سات 2021 احدث تردد لقناة Mody Kids TV

تردد قناة مودى كيدز على النايل سات ، تردد قناة الاطفال الاولى على النايل سات تعتبر من القنوات الآمنة على الاطفال التي يتابعها العديد من المشاهدين والمتابعين والان عبر موقع تردد قناة يسعدنا ان نقدم لكم التردد الجديد لقناة مودى كيدز على النايل سات القناة التى تعتبر من أهم قنوات الاطفال وتتمتع بشعبية كبيرة فهي تهتم بالطفل بجميع الأعمار وتقدم العديد من محتوى الاطفال المتميز.

تردد مودى كيدز 2021 الجديد

قناة هامة تهتم بتقديم العديد من البرامج الهامة الخاصة بالأطفال بالإضافة الى تقديمها العديد من المحتوى المتميز من برامج واغاني واناشيد وافلام كرتونية ومسلسلات متنوعة ويمكنكم الحصول علي اشارة القناة عن طريق إدخال البيانات التى نقدمها لكم الان من ترددات وكل ما يخص القناة الهامة.

القناة توقفت حاليا مع بداية العام 2021 عن البث على النايل سات ولم يتم الإعلان عن اى تردد جديد ولكن من خلال موقعنا نتابع الترددات الجديدة وفى حالة عودتها مرة أخرى الى البث سيكون بين يديكم التردد الجديد ويمكنكم تحميل تطبيق تردد قناة للحصول على احدث الترددات ومتابعة المباريات.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11602 (H) 27500 – 5/6 SD

برامج قناة مودى كيدز 2021

تعتبر من القنوات المخصصة للأطفال الشاملة التي يتابعها العديد من الأطفال وتعمل القناة على تنمية قدرات الاطفال بالاضافة الى تنمية واكتشاف المواهب لدى الأطفال، وتعمل القناة على تقديم مجموعة رائعة وكبيرة من البرامج التي يتم تقديمها على مدار اليوم وفق المواعيد المحددة.

 

  • برنامج مسابقة XO .
  • برنامج أتعلم وأتطور وأنجح .
  • برنامج الفواكه .
  • برنامج فلة وجوجو وهو .
  • برنامج الحروف .
  • برنامج عيد ميلادي .
  • برنامج أصدقاء مودي .
  • برنامج زو .

قناة مودى كيدز 2021

قناة الاطفال الاولى والتي عملت منذ انطلاقها إلى ان تصبح القناة الاولى المتخصصة للأطفال فى العالم العربى، وقد أصبحت من القنوات الهامة الرئيسية التى يتابعها اغلب الاطفال نظرا لاهتمامها بتقديم العديد من البرامج والأفلام ومحتوى الأطفال عبر شاشتها.

السابق
تردد قناة بيبى كيدز 2021 Baby Kids على النايل سات التردد الحالى
التالي
تردد قناة كرتون نتورك بالعربية 2021 نايل سات احصل على احدث تردد لقناة Cartoon Network Arabic