قنوات الاطفال

تردد قناة توم وجيري Tom And Jerry على القمر نايل سات 2020

قناة توم وجيرى على النايل سات نسعى الآن إلى تقديم احدث تردد تم الإعلان عنه لقناة توم وجيرى والتى تعتبر واحدة من اشهر قنوات الاطفال على النايل سات، تعمل قناة توم وجيرى او قناة القط والفار نسبة الى إطلاق التسمية عليها بسبب كرتون القط والفار الشهير او توم وجيرى وهى قناة متخصصة فى عالم تقديم أفلام الكرتون وتهتم بـ كرتون القط والفار او توم وجيرى.

تردد قناة توم وجيري
تردد قناة توم وجيري

تردد قناة توم وجيرى 2020

تعتبر واحدة من القنوات الاكثر بحثا فى تلك الأيام بسبب الاعلان عن تغيير التردد، ونعمل من خلال موقع تردد قناة الان على تقديم التردد الجديد لقناة الكرتون القط والفار.

القمر التردد القطبية معامل الترميز معامل تصويب الخطأ
نايل سات 11354 أفقي أو V 27500 5/6

تردد توم وجيرى 2020

التردد الجديد نعمل على رصده عبر تلك المقالة التى تتابع التردد الجديد للقناة خاصة وأنها من القنوات الهامة التى يتابعها عدد كبير بل ويطلبها العديد من الأطفال بسبب حبهم الكرتون القط والفار الشهير ويعتبر من اشهر افلام الكرتون فى العالم العربى والعالم.

وصلت قناة توم وجيرى الى اعلى قنوات الاطفال مشاهدة وبسبب الزيادة المستمرة على القناة من اجل الحصول على التردد عملنا من خلال تلك المقالة عبر موقعنا على تقديم احدث تردد تم الإعلان عنه.

قناة توم وجيرى 2020

قامت قناة توم وجيري منذ عدة أسابيع بالإعلان عن قيامها بتغيير التردد الخاص بها على النايل سات، وبررت إدارة القناة ذلك في منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيسبوك للتواصل الاجتماعي، أن توم اند جيري ستنتقل لتردد جديد أقوى من التردد السابق، كما أنه يدعم ميزة البث بصورة فائقة الجودة ويسهل استقباله في جميع الدول العربية، الأمر الذي سيكون له أثر كبير في مسيرة القناة الناجحة ورغبتها في تطوير نفسها يوماً بعد يوم، والظهور في أفضل صورة لمشاهديها.

السابق
تردد قناة ديزني إكس دي على النايل سات 2020 تردد قناة Disney Xd على جميع الاقمار
التالي
تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات 2020 اضبط اشارة Toyor Al Janah بعد التغيير