قنوات الاطفال

تردد قناة المجد للأطفال 2019 Almajd Kids على النايل سات والعرب سات

تردد قناة المجد للاطفال على النايل سات اخر تردد لقناة المجد للاطفال على العرب سات فهى من القنوات الهامة والمتميزة التي يتابعها عدد كبير من المشاهدين وتعتبر من القنوات الرائدة فى عالم الأطفال والآن نسعى الى تقديم تردد قناة المجد للاطفال على النايل سات.

قناة المجد للأطفال هي قناة تابعة لباقة قنوات المجد الفضائية والان عبر تلك المقالة نسعى الى تقديم تردد قناة المجد للاطفال التردد الحديث لقناة العملاقة والمتميزة التى تقدم العديد من البرامج الهامة التى يتابعها العديد من الأطفال وتقدم افلام الكرتون واغاني واناشيد دينية.

تردد Almajd Kids 2019

التردد الجديد لقناة المجد التي تعتبر من القنوات الهامة التى حصلت على عدد كبير من مشاهدات الأطفال بسبب المحتوى الذي تقدمه القناة والآن نتناول التردد الجديد للقناة الهامة والمتميزة وايضا تناول نبذة سريعة عن تاريخ انطلاق قناة المجد بالإضافة إلى بعض البرامج والمحتوى الذي تقدمة القناة.

قناة المجد للأطفال هي إحدى قنوات شبكة المجد الفضائية، تبث القناة برامجًا للأطفال، وبعض المسابقات، والأناشيد انطلق البث التجريبي لقناة المجد للأطفال في 1 ذو الحجة 1424 هـ الموافق 23 يناير 2004 م. وقد بدأ البث الرسمي في شهر جمادى الأول لعام 1426 هـ وتبث من مدينة دبي للإعلام

برامج قناة المجد للأطفال

تتميز قناة المجد للأطفال بتنوع المحتوى الخاص بها من البرامج والأناشيد الدينية والتعليمية وايضا الاغانى و البرامج التي يستفيد منها الطفل العربي والمسلم وتعتبر من القنوات الآمنة على الطفل العربى بل ويستفيد منها ويتعلم عن طريق البرامج التى تحبب الطفل في المحتوى التعليمي.

برنامج العب وتعلم
برنامج فوازير رمضان ، يقدمه سفروت وعنتور
نادي المجد
الطريق إلى مكة
ثانية أول
استوديو الإبداع
صحتي نعمة
فكر والعب
أهلا أهلا
برامج هنا (الرياض-القاهرة-…..الخ)
سهم الزمن
دوحة القرآن
على الطاير
الفوارق
بالاضافة الى افلام الكرتون ومسلسلات الكرتون وايضا برامج الاطفال التى يقدمها العديد من الأطفال الموهوبين وتتميز القناه بتنوع برامجها.

تردد قناة المجد للأطفال

تمتلك قناة المجد الترددات الخاصة بها على النايل سات والعرب سات والان نقدم لكم اخر تردد تم الإعلان عنه لقناة المجد للأطفال القناة التابعة لقنوات المجد ويمكنكم التعرف على تردد قنوات المجد على جميع الاقمار جميع القنوات على النايل سات والعرب سات.

تردد قناة المجد للاطفال

التردد

الاتجاه

معدل الترميز

معامل الخطـأ

القمر

12226 افقى 27500 5/6 النايل سات
11804 افقى 27500 3/4 بدر سات 6
12475 عمودى 27500 3/4 بدر سات 6

قدمنا لكم تردد قناة المجد للاطفال على النايل سات وجميع الاقمار ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد الحديث عبر تلك المقالة التي تتابع تردد قناة المجد للاطفال على النايل سات والعرب سات.

السابق
تردد قناة طيور الجنة على النايل سات 2019 تردد Toyor Al Janah الجديد
التالي
تردد قناة ميكي 2019 mickey channel على النايل سات التردد الجديد