قنوات الاطفال

تردد قناة ميكى على نايل سات 2019 التردد الحديث لقناة Mickey Channel

قناة ميكى للاطفال على النايل سات تعتبر من القنوات الهامة المتميزة العملاقة على النايل سات التى تقدم العديد من المحتوى الخاص بالأطفال من أفلام كرتونية مترجمة ومدبجلة الى الجميع  ومع سعى الكثير إلى الاهتمام ومتابعة تلك القناة التى تعتبر من القنوات الآمنة نعمل الآن على تقديم التردد الحديث.

القناة المتميزة والتى تعتبر من أهم قنوات الاطفال على الساحة العربية وفي الشرق الاوسط قناة ميكى التى تعمل على تقديم البرامج والمحتوى الأمن الخاص بالأطفال ونعمل حاليا على تقديم اخر تردد تم الإعلان عنه قناة الاطفال الاولى قناة ميكى كيدز على النايل سات التردد الحديث.

تردد قناة ميكى كيدز
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
11526 افقى 27500 5/6 نايل سات

تتميز قناة ميكى بتقديم المحتوى الهام والخاص بها الى اللغة العربية من افلام الكرتون وايضا الحروف والمحادثات وغيرها من الامور الهامة التى يعشقها الطفل العربى وهى فى الاساس قناة تعمل على أسعار الطفل العربى وتعليمية الحروب الانجليزية بطريقة سهلة ومتميزة.

وتعمل القناة على تقديم العديد من المسلسلات الكرتونية الهامة التى يعشقها الطفل بالإضافة إلى تقديم افلام ميكى وايضا القط والفار وجميع افلام الكرتون و يمكنكم الان التعرف على تردد قنوات الاطفال على النايل سات والعرب سات من خلال موقعنا ولكن عبر تلك المقالة قدمنا لكم تردد قناة ميكى للاطفال على النايل سات وقناة ميكى كيدز ويرجى العلم أنه في حالة تغيير التردد سيكون بين يديكم التردد الحديث.

السابق
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز النايل سات 2019 التردد الحديث لقناة National Geographic Kids
التالي
تردد قناة ماجد للاطفال 2019 Majid Kids على النايل سات احدث تردد لقناة الاطفال